البحث بالموقع

Nice Guy الحلقة 4

10 أكتوبر, 2018
Park Mervet
1

معلومات عن المسلسل

Nice Guy The Innocent Man

“كانغ مارو” كان فتى طيباً وبريئاً ..
يحب صديقته “ها جاي-هي” حتى أنه ضحى بنفسه عوضاً عنها
في جريمة ارتكبتها ! وبعد سنوات عاد ليرى صديقته الخائنة
قد تزوجت بالفعل برجل غني وانجبت منه طفلاً, بعدها يقرر الإنتقام
بإستخدام ابنة زوجها “سيو إن-جي” التي تفقد ذاكرتها بسبب مرض !

اسم المسلسلNice Guy
الاسم بالعربيرجل لطيف
يعرف ايضا بـThe Innocent Man / الرجل البريء
شبكة العرض KBS
البلد المنتجكوريا الجنوبية
موعد البث12/09/2012 إلى 2012/11/15
ترجمةجميع حقوق المترجمين محفوظة
  • nesren saleh

    انا شوفت عقارب كتيره في حياتي بس هيك عقربه زي مرت ابوها مشوفتش
    ولك العمى في قلبك هالانسان ضحى بمستقبله عشانك وهيك بتتصرفي!!!!!!
    صدق المثل اللي قال لا تعمل المعروف مع غير اهله