البحث بالموقع

Heartless City الحلقة 10

24 فبراير, 2018
Park Mervet
1

معلومات عن المسلسل

heartless-city-korean-drama

تدور أحداث الدراما حول شرطي متخفي (جونغ كيونغ هو) يقوم بإختراق عصابة
كبيرة لبيع المخدرات، وخلال عمله يقع في حب امرأة انضمت للعصابة للإنتقام منه شخصيًّا!

اسم المسلسلHeartless City
الاسم بالعربيالمدينة القاسية
يعرف ايضا بـCruel City
شبكة العرض JTBC
البلد المنتجكوريا الجنوبية
موعد البث2013-05-27 إلى 30-07-2013
ترجمةAsiaworldteam
  • nesren saleh

    يا حلاوه يا حلاوه
    طلعت نص العصابه شرطيين متخفيين
    انا باقول من الاول كانوا لازم يجيبوا شوية ديتول ينظفوا الشرطه وبعدين يبلشوا في العصابات
    على قولة المثل حاميها حراميها

زات صلة

Screenshot 2017-01-05 at 2.28.12 PM
The-Good-Wife-Poster3

The Good Wife~زوجة جيدة

17 يوليو, 2016
4
5p5RW7WvhJMPMBdGDkVLuWncOih

Voice 2~صوت 2

15 أغسطس, 2018
0
Wanted-Channel_Thumbnail_780-x-436

Wanted~المطلوب

23 يونيو, 2016
2
MV5BYTM4YWZhYTAtNzA4MS00YWZhLTliYzEtNWQ5MTUwZDgzOTY0XkEyXkFqcGdeQXVyMjQwMDg0Ng@@._V1_
My-Girlfriend-is-a-Gumiho
Dramas-With-a-Side-of-Kimchi-5-6
라이프

Life ~ حياة

25 أغسطس, 2018
3
My Love Eun Dong
acf58aab68

The K2

21 سبتمبر, 2016
0