البحث بالموقع

الحلقة 11 من The Village: Achiara’s Secret مترجمة اونلاين

15 نوفمبر, 2015
Park Mervet
13

الترجمة حصرية لفريق نانا ساب

التقرير و التحميل من هنا

الرفع و الانتاج حصري لصالح موقع Myasianpark

” mixkorea2 / jaewinter /kedaahla / Almaeystro.tv /aradrama “

مواقع تقوم بسرقة جهدنا بدون إذن ، لن نحللكم ولن نحلل متابعينكم

  • Ayesha Haqimi

    شكراً كتير

  • Aso0oll

    شكرا بارك ميرفت وشكرا فريق نانا ساب
    كيم هي جين و كا يونغ اخوات واخوهم مدرس الرسم لان بالحلقه ١٠ كيم هي جين قالت له انها لقت وحده تشاركهم الدم الغذر واتوقع ابوهم الرئيس نوه

    • moon clash

      واعتقد لهذا السبب مدرس الرسم ماحب كايونغ !

  • moon clash

    كوماااااااااااو

  • أتشيارا

    أنا و اختي من محبين و عشاق قصص الغموض و الجريمة كثير و نحب قصص
    الكاتبة المخضرمة أغاثا كريستي .. و اول ما شفت انه في مسلسل كوري غموض و
    جريمة قلت شي جميل انه كوريا راح تتجه لمسلسلات الغموض و الجريمة و تحمست
    كثير و اخيراً تحمست من جديد للمسلسلات الكورية …أول ماشفت قصة المسلسل
    شدتني و تحمست اتابعه حسيت فكرة المسلسل جميلة و دسمة كون الاحداث تدور في
    قرية فصرت اتابع الحلقات و كذا و كل ماله و المسلسل يشدني بالاحداث و كل
    ماله عقلي يفكر و يحلل من القاتل او القاتلين و كذا …مع عرض الحلقات و
    تقدم الاحداث لمنتصف القصة فجأة و صلنا للحلقة 11 و في احداث ما هي و اضحة
    ابداً فصرنا أنا و اختي نشك في القصة نفسها و الكاتب لانه في اشياء لازالت
    مفقودة من النص وكثير في اخطاء مثل تهميش للشخصيات و نسيان و تناسي بعض
    الاحداث و في مشاهد ماهي في مكانها الصحيح و مافي فلاش باك لشرح حياة
    الشخصيات في الماضي و للعلم انه الغموض احلى مافيه الفلاش باك و من ناحية
    الكاتب و المخرج و المونتاج في شيء خطاء … لو استمروا في قصة البداية
    كان افضل و ما ضيعوا القصة بكبرها لانه في بداية الحلقات كانت جميلة
    جداً…. مع تقدم الحلقات والكل اعتقد بدا يشك و يفسر ويحلل و عقلك شغال في
    التحليلات لدرجة انه صرنا اذكياء اكثر من الكاتب نفسه (ههههههه××) و
    الافكار تتلاطم في العقل من قتل هي جين و من بينجي اجوما بالضبط و الصيدلانية تلوع بالكبد و من و من و
    من و اشياء كثيرة جمدها الكاتب و ما كمل كتابتها بصحه و احنا صرنا الحلقة
    11 و مش فاهمين وش كان ماضي الشخصيات بالتحديد و مش فاهمين وش حقيقة كل
    واحد فيهم ما ادري وش كنا نشوف طوال الاسابيع الماضيه من الحلقة 1 للحلقة
    11 غير هاذي اختي و هاذي ما هي اختي و و البطلة تحلل DNA كل يوم (
    ههههه××××) حسيتها كل يوم ..المهم وهذا ابوها وهاذي امها وهذا وذاك (صار
    مسلسل غموض اجتماعي ماهو غموض و جريمة ) و ما هو مبين شي صحيح لانه في خلل
    في القصة و نقص ملحوظ في الاحداث.. و اخر شي نرجع لنقطة البداية بدون
    مانفهم او نحس انه في شي خطاء في شي ما هو مفهوم في شي ماهو موجود …لو
    لاحظتوا انه اغلب الشخصيات ما عرضوا ماضيهم و بينوا ليه صاروا كذا و لماذا
    وكيف ..هذا غريب جدااااااً …. و مالذي نستنتجه من هذا كله أنه القصة
    نفسها ناقصة و فيها خلل و العيب من الكاتب نفسه لانه ما وضح كثير من
    الاحداث و تقدم على نفسه في احداث القصة نفسها ( هههههههه×××) و نسى وهمش
    الشخصيات الرئيسية و جمد المواقف و الجرائم اللي صارت و المخرج نفسه زاد
    الطين بله و القهر الاكبر فضح الشخصيات و الاحداث قبل الاوان قبل وقتها
    الصحيح للظهور … المعنى الصحيح انه القصة اغلبها تحشيش في تحشيش (
    هههههههه×××) و اكبر فصله للكاتب انه كتب.. البطله لما راحت برجولها مع
    الاجاشي المنحرف بيته ياحظي كانت تخافه كثير صار عادي معها تروح بيته ..لا
    والله العب غيرها ..(ههههههه×××) و المخرج اكمل فصلة الكاتب في المشاهد
    يصور احداث المشاهد فيها كمية غباء و (تحشيش هههههه×××) … المهم الله
    يستر من الاحداث الجاية وفصلات الكاتب و المخرج … وكيف راح تكون النهاية
    ..للعلم انه الكل مشتت و متحير من القصة المفبركة و خلونا نقول انه الكتابة
    فيها كمية غباء و ليس ذكاء .. وعلى بالنا حنا مش فاهمين القصة طلع الكاتب
    نفسه مش فاهم وش يكتب يحسسني انه يكتب هو و مغمض .. الله يستر من الجاي …
    و عبرت عن مشاعري كثير ( هههههه××××) و شكراً لكل المترجمين الله يعافيهم
    إن شاءالله .

  • بعد الحلقة دي فهمت أخيراً المثل المصري اللي بيقول “كله بيلعب على كله” ????????????????..
    أتوقع لو رحت عملت اختبار قدرات لعقلي بعد المسلسل دهه هلاقيها ٢٠٪ من كتر ما عقلي وقف ????????.
    دلوقتي بعد الحلقة دي المخرج عايز يقنعنا إن مدرس الرسم وكا يونغ وكيم هي جين كلهم أخوات من الأب باختلاف الأم ????????.؟
    مش عارفة ليه حاسة إن الرئيس نوه تاجر الأسلحة هيطلع هو الراجل اللي بيغتصب الستات ????????..
    في النهاية هتطلع كيم هي جين قتلت نفسها عشان تخلي كل الناس اللي بيحبوها وكمان اللي مش يحبوها حتى كلام المنحرف لما بيقول إنها كانت عايزة حد يبص لها بجد حاجة تزعل ????????.
    ربنا يخلص الدراما دي على خير ????????.

    شكراً على الترجمة والرفع ????.

    • Wijdan_sw

      بس كل بالمسلسل طلع اخو الثاني , بس بعد الحلقه 11 حسيت شويه بدت تكشف الاحداث انا اعتقد النجار اللي طلع فجاة هو ابو مدرس الرسم وهو اللي اغتصب صاحبة المطعم وجاب كايونغ واغتصب ام يونا وجابت كيم هي جين > وهذا اللي يفسر ليش مدرس الرسم مايبغى يحب كايونغ .. خصوصا بحلقة جابوا كيم تقول انو ام يونا قتلت طفلها (قصدها كيم ) وهالحلقه القاتل لما قال انو كيم تجي بنفس المكان و تبغى احد يشوفها ( قصدها ابوها النجار )

      يعني الرئيس اللي حاطين كل البلاوي عليه يطلع سالفته انو فاسد سياسي ماله دخل بالستات
      وهذا اللي يفسر ليش الصيدلانيه ارسلت للبطله عشان تجي تبغاها تقوم الدنيا ع الرئيس وام يونا وتفضحهم

      >
      مصيبه لو طلع كل اللي افكر فيه خطا راح يجيني ارتجاج بالمخ !!!

      • كل حاجة متوقعة ????????..
        المخرج عامل حاجة واحدة بس صح وباقي الحاجات للتمويه والخداع ????????.. وانتي فعلاً كلامك أقرب للصواب ????????.

  • manal mady

    كوماووووا

  • ‫انسه بكه‬‎

    شكرا ع حلقه

  • ووديل

    ليه تاخرت الحلقه ١٢????

  • manal mady

    كوماووووووا علي الحلقة

  • Saly Sam

    كان فيه اغنية فرنسية كنا نغنيها و احنا صغار و ناخد عليها ضرب لاننا مكناش نفهم القصد
    محتوى الاغنية انه كان فيه شب عايش في قرية كل ما يحب بنت يقله ابوه هده اختك و لا تقول لامك
    و في اخر الاغنية امه قالتله تزوج الي تحب لانك انت مش ابنه
    المسلسل ده يشبه الاغنية بجد المخرج سمعها و الا ايه ههههههه
    الكل اخ الكل و الاب مش معروف عامل العمايل في ناس القرية
    و في الاخير نطلع مش فاهمين حاجة
    و الاجاشي السايكو مش غريب يطلع اخوهم كمان هههههههه
    كوماوو ع الحلقة

زات صلة

b3
eadf1a3776

Doctors~الأطباء

21 يونيو, 2016
5
Cheese-in-the-Trap_780x436

Moon River~نهر القمر

5 يونيو, 2016
1
The-Good-Wife-Poster3

The Good Wife~زوجة جيدة

17 يوليو, 2016
4
5664
Secret_780x436

Secret~السر

5 أبريل, 2017
3
1

The Disguiser~المقنّع

28 مايو, 2016
5
Signal_780x436

Signal~الإشارة

1 يونيو, 2016
0
Mask_780x436

Mask~قناع

11 يونيو, 2016
1
%d8%aa%d8%b3%d9%88%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d9%84%d9%88%d9%8a